اللجوء الى النمسا

منظمات تساعد على اللجوء في النمسا

عزيز القارئ مرحبا بك في موقع فرصتي، من خلال هذا المقال سنقوم بسرد اهم المعلومات عن اساسيات اللجوء في النمسا،  وهل هناك منظمات تساعد على اللجوء في النمسا أم لا، وما هي آخر قرارات النمسا الجديده كل هذا واكثر تجدونه في هذا المقال فهيا بنا. 

 

 تقديم طلب اللجوء عن طريق المفوضية:

ان  اللجوء الى النمسا من خلال مفوضية الأمم المتحدة الخاصة لشؤون اللاجئين، هي افضل إحدى الطرق التي يمكنها أن تساعدك على ان تحصل على الكرت الابيض داخل النمسا.

 وهذه الطريقة قد ا تتطلب بعض الشروط الخاصة التي يجب أن تتوفر في طالب اللجوء داخل النمسا على سبيل المثال يجب ان تكون داخل النمسا لتقديم طلب اللجوء ولا تكون في بلد اخر.

 

العديد من اللاجئين يفضلون النمسا لبعض الاسباب التاليه:

 دولة النمسا هي من الدول المتطورة اقتصاديا والدول النامية فكريا وثقافيا وحضاريا، وهي دولة تتميز بالاستقرار والأمن ولهذا العديد من الأشخاص يلجأون الى اللجوء الى دولة النمسا للاستقرار. 

 

العديد من الجهات الحكوميه المختصه قد قامت بالإشراف على اللاجئين، وتقديم الدعم لهم داخل الجامعات النمساوية، وذلك من اجل ان يدرسوا داخل دولة النمسا ويرجع هذا بحسب جدول يتعلق بالجنسيات التي لها حق اللجوء داخل النمسا.

إقرأ أيضا:الهجرة الي النمسا | كيفية الهجرة الى النمسا شروط الهجرة الى النمسا

كما يمكنك قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد عن اللجوء الى دولة النمسا.

 

جنسيات لهاحق اللجوء في النمسا:

 

من يحملون الجنسيه السوريه والجنسيه العراقيه واليمنيه والمصريه والسودانيه والجزائرية والخليجيه.

لقد كانت دولة النمسا من أوائل الدول التي عملت على توفير مكان مناسب للاجئين القادمين إليها، من السودان واليمن والعراق وغيرها بالاضافة الى انها قد قامت بتوفير العديد من الخدمات الغذائيه المتنوعه.

 

 قامت الحكومة  بالعمل على اقتراح خدمات متنوعة وبعدة اشكال وصور لتحقيق الحياة التي يبحث عنها اللاجئين، والتي توفر لهم جميع الخدمات المنوعة والمرغوبة.

 

منظمات تساعد على اللجوء في النمسا:

يوجد  يوجد هناك منظمات يمكنها أن تساعدك في ان تلجأ الى دولة النمسا، وقد تقوم هذه المنظمات بتقديم بعض المساعدات المادية والقانونية لطالب اللجوء.

 وهذه المنظمات والمؤسسات تختلف من بلد الى اخرى، فبعض هذه المنظمات تكون منظمات خاصة بالدفاع عن حقوق الإنسان أو تتبع كنائس معينة.

 

 مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين

 تعتبر هذه المفوضية هي المفوضية الأكثر شهرة من بين المنظمات المختلفة المختصة بهذا الشأن، بحيث أن هذه المنظمة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات والمساندة والدعم لطالب اللجوء في العديد من الدول ومن بينها دولة النمسا.

إقرأ أيضا:مساعدات النمسا للاجئين على أرضها

 ولقد أصبح بامكانهم ان يقوموا بتقديم طلبات اللجوء أو أن يقوموا بتقديم طلبات إعادة التوطين في  حالة ما إذا كان اللاجئ غير مناسب لبلد اللجوء، أو قد يكون قد واجه مشكلة وهو يقوم بتقديم طلب اللجوء.

 

منظمات المجتمع والكنائس

  تقوم مثل هذه المنظمات بتجنيد طالب اللجوء من خلالها  والذي يطلقون عليه رعاية الكنيسة، كما أن هذه المنظمات هي التي ساعدت حكومة دولة النمسا بشكل كبير في تدعيم اللاجئين والتخفيف من معاناتهم بدون دفع تكاليف عالية.

إقرأ أيضا:اجمل مدن النمسا الريفيه | تعرف على اجمل مدن النمسا الريفيه ذات الطبيعة الخلابة

 كما أن هذا  النوع من المنظمات تقوم بتنظيم طرق معينة لكي تحصل على بعض المساعدات الشهرية للاجئين، حتى يستطيع ان يحصل على وظيفة جيدة يستطيع من خلالها أن يعيل نفسه وعائلته.

 

ولمعرفة بعض المعلومات التي قد تساعدك يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.

 

 عزيزي القارئ قدمنا لك من خلال هذا المقال بعض المعلومات عن منظمات تساعد على اللجوء في النمسا،  وما هي الجنسيات التي لها حق اللجوء في النمسا؟

 وهل يمكن تقديم طلب لجوء عن طريق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين داخل النمسا ام لا؟ و للمزيد من المقالات والمعلومات في هذا المجال تابعونا دائما على موقعكم فرصتي.

السابق
اسوء دول اللجوء
التالي
استمارة الهجرة إلى أستراليا

اترك تعليقاً