الدراسة في امريكا

ارخص معهد لغة في امريكا | دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا

ارخص معهد لغة في امريكا .. يعد إتقان اللغة الإنجليزية من الشروط الأساسية للحياة في أمريكا بشكل عام وللدراسة في أحد الجامعات الأمريكية والعمل بشكل خاص، ولذلك تنتشر معاهد اللغة في أمريكا بشكل كبير وتتفاوت أسعارها وتختلف التكلفة حسب عدد الساعات المحددة للدراسة.

دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا

يبحث معظم الطلاب عن معاهد لدراسة اللغة بأسعار مناسبة، وفي هذا المقال من موقع فرصتي سوف نتناول ارخص معهد لغة في امريكا
2023.

ارخص معهد لغة في امريكا 2023

English max course

يعد معهد  English max course  من أفضل المعاهد  قليلة التكلفة لتدريس اللغة في الولايات المتحدة الأمريكية ويقع ذلك المعهد في مدينة سان دييجو الأمريكية، ويشترط المعهد  ألا يقل سن الطالب المتقدم للدراسة  عن 15 عام، وتتراوح  مدة الدراسة في معهد English max course من أسبوع حتى 52 أسبوع، أي بما يعادل سنة كاملة من الدراسة، وتكون الدورات لدراسة اللغة الإنجليزية في ذلك المعهد مقسمة علي عدد ساعات تصل إلي 18 ساعة في الأسبوع، وتكلفة الدراسة في ذلك المعهد حوالي 400 دولار أمريكي.

ويتميز معهد English max course  بعدة مميزات من أهمها.

  • أنه يوفر سكن للطلاب الدارسين في المعهد والوافدين من دول مختلفة، فيتم توفير سكن لهم تابع  للمعهد بأسعار أقل.
  • يقدم المعهد دورات مكثفة والتي تساعد الطالب علي سرعة التعلم وإتقان اللغة في المحادثات والكتابة والقراءة والإستماع بشكل أسرع وفي وقت أقل.
  • يستخدم المعهد أحدث الوسائل العلمية التي تساعد في توصيل المعلومات بشكل بسيط للطلاب الذين يرغبون في الدراسة.

INTENSIVE 30

يقع معهد INTENSIVE 30 في ولاية بوسطن الأمريكية،  وهو أحد أفضل معاهد تدريس اللغة الإنجليزية بتكاليف  قليلة ، حيث أن الدراسة في المعهد تكون تكلفتها حوالي  650 دولار، وفترة الدراسة في المعهد تبدأ  من أسبوع وتستمر حتي عام كامل، ولابد أن يحصل الطالب علي ثلاثين درس خلال الأسبوع الواحد.

إقرأ أيضا:جامعات امريكا سهله القبول | الشروط التي يجب توافرها لقبول الطلاب في جامعات امريكا

وبالنسبة لنقطة توفير السكن للطلاب الوافدين إلي الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة اللغة نجد  أن هذا المعهد للأسف لا يقوم بتوفير  سكن تابع له وإنما يبحث الطالب عن مكان للسكن خاص به وتصل تكلفة السكن إلي 950 دولار وهذا يعد من الأمور المكلفة ومن عيوب المعهد بالنسبة للطلاب الوافدين.

English focus course

يقع  معهد English focus course في سان دييجو الأمريكية، و يقدم المعهد دراسة اللغة بشكل متقن وعلي جودة عالية ، وحاز علي إعجاب كل الدارسين فيه ، ويعد من أكثر المعاهد المتميزة في تدريس اللغة واستخدامه للتقنيات الحديثة ووسائل التعليم المتقدمة، وتتراوح مدة الدراسة في معهد English focus course  من أسبوع وحتي  أربعة وعشرون أسبوعًا، ولابد من تدريس أحد عشر درسا للطلاب خلال الأسبوع الواحد.

ومن أهم الشروط المقدمة من قبل المعهد ألا يقل سن الطالب الذي يريد دراسة اللغة عن 12 سنة، وأما عن تكلفة الدراسة في معهد English focus course فإنها تكون حوالي 370 دولار أمريكي وبهذا فإنه يعد من أرخص المعاهد علي الإطلاق في أمريكا لتعليم اللغة الإنجليزية.

وبالإضافة إلي تميزه بتكلفته البسيطة فإنه يملك عدد من المميزات الأخرى ومن أهمها:

  1. توفير سكن تابع للمعهد للطلاب الوافدين والراغبين في دراسة اللغة بدون أي مصاريف إضافية.
  2. يساعد المعهد االطالب علي إتقان اللغة والتحدث بها بكل طلاقة ويكسبه مهارات القراءة والكتابة والإستماع بصورة جيدة في وقت قصير.
  3. يستخدم معهد English focus course أحدث الطرق والوسائل لإيصال اللغة إلي الطالب وتعليمه إياها بطرق بسيطة.

Club 40 course

يقع معهد  club 40 course في مدينة سان دييغو الأمريكية، ويختلف معهد club 40 course عن باقي المعاهد السابق ذكرها في أنه يقدم دروس اللغة للكبار فقط، ومن هنا نجد أنه  يضع شرط  ألا يقل عمر الطالب عن 40 عام، وتتراوح مدة الدراسة في ذلك المعهد من أسبوع وحتي أربعة أسابيع فقط، ولكن من المهم  أن يحصل الطالب على  عدد عشرين درسًا في الأسبوع الواحد ، ويحدد معهد  ا club 40 course  تكلفة الدراسة فيه حوالي  750 دولار أمريكي،  وبرغم أن المعهد يقدم دراسة اللغة عن طريق أحدث الوسائل والتقنيات والمناهج المتقدمة التي تساعد الطالب علي التحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية في فترة وجيزة ويستطيع القراءة والكتابة أيضا ويحصل علي مهارة الاستماع أيضا بشكل جيد إلا أننا نجد أنه من أكثر عيوبه أنه لا يقدم دعم في السكن ويكون السكن التابع له بتكلفة تصل إلي 1065 دولار امريكي.

إقرأ أيضا:شروط فيزا العمل في امريكا | خطوات الحصول علي فيزا امريكا للعمل

وبهذا فقد عرضنا أهم وأرخص معاهد اللغة في أمريكا، والتي يستطيع الطالب من خلالها تعلم اللغة بشكل جيد ومتقن مما يساعده في الالتحاق بأحد الجامعات الأمريكية للدراسة أو الحصول علي عمل بشكل أسرع وأيسر.

السابق
شروط حساب المواطن الجديدة 2023
التالي
العمل في Luxembourg

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Ali قال:

    شكرآ لكم

  2. Osam قال:

    اريد تقديم هذة معهد

اترك تعليقاً