بنوك

تمويل شخصي حتى لو عليك قرض

تمويل شخصي حتى لو عليك قرض خدمة مميزة توفرها بعض جهات التمويل في المملكة العربية السعودية لمن يريد الحصول على تمويل شخصي في حالة وجود قرض بالفعل لم يتم الانتهاء من سداده، فهناك العديد من الأشخاص الذين حصلوا على قروض من إحدى البنوك ولكنهم يرغبون في التقديم على قرض آخر يحتاجون إليه من أجل سداد ديونهم أو حل بعض أمورهم المادية الصعبة.

وهناك بعض من الجهات التمويلية في المملكة التي توفر إمكانية منح القروض للأشخاص حتى لو عليهم قروض أخرى، ولكن لا بد من استيفاء عدة شروط معينة يحددها البنك المرغوب في التعامل معه.

وهذا ما سيكون حديثنا اليوم عبر هذه التدوينة من موقعنا “فرصتي“، حيث سنعرض لكم جهات التمويل التي تعطي تمويل شخصي حتى لو عليك قرض، وسنناقش معكم الشروط اللازمة للتقديم على هذا النوع من التمويل، تابعوا معنا.

نعطيك قرض حتى لو عليك قرض

يسعى البنك المركزي السعودي دائمًا إلى توفير أفضل الحلول والخدمات الخاصة بالقروض من أجل التسهيل على المواطنين السعوديين والمقيمين في سد احتياجاتهم المالية.

وخدمة نعطيك قرض حتى لو عليك قرض خدمة مميزة يقدمها العديد من جهات التمويل في المملكة على أساس توحيد كافة القروض في قسط واحد سواء كانت قروض شخصية أو عقارية أو قروض خاصة بالسيارات.

إقرأ أيضا:مدة التحويل من الراجحي للاهلي .. التحويل من الراجحي للاهلي كم يستغرق؟

فليس هناك فرق بين نوع القرض الذي تم الحصول عليه سابقًا ونوع القرض المرغوب في التقديم عليه، ولكن يتم منح القرض بعد ادماج كافة الالتزمات المالية في قسط واحد لدى البنك.

قد يهمك أيضا: تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك الراجحي

أفضل جهات تمويل تعطي تمويل شخصي حتى لو عليك قرض

تتوافر العديد من البنوك السعودية التي تعطي قروض شخصية حتى لو عليك قرض، ومن هذه البنوك:

  • بنك الرياض السعودي.
  • البنك الأهلي السعودي.
  • بنك الراجحي السعودي.
  • بنك الامارات في السعودية.
  • البنك السعودي الفرنسي.
  • بنك سامبا السعودي.

شروط التقديم على تمويل شخصي حتى لو عليك قرض

عند الرغبة في التقديم على تمويل شخصي حتى لو عليك قرض، فيجب استيفاء كافة الشروط والمعايير المقدمة من البنك المركزي السعودي، وهي:

  • أن لا يكون على العميل أكثر من 3 قروض مطلوب سدادهم.
  • وجوب تسديد أكثر من 70% من قيمة أقساط القروض السابقة.
  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 18 عام.
  • توافر البطاقة الهوية الخاصة بالعميل.
  • توافر جواز سفر سعودي بالنسبة للمقيم.
  • وجوب الالتزام بالشروط والأحكام الموجودة في عقد الحصول على القرض.
  • وجوب تسديد حوالي 30% من أول قسط خاص بالتمويل الشخصي الجديد.

كيفية التقديم على قرض شخصي حتى لو عليك قرض

بعد التأكد من استيفاء الشروط كاملة، يتم التقدم إلى أقرب فرع تابع للبنك المراد التعامل معه، وطلب الحصول على قرض إضافي للقروض السابقة، وسيقوم البنك بإجراء الأمور اللازمة والتي تتمثل في:

إقرأ أيضا:شروط وطريقة فتح محفظة الذهب في الراجحي – ماهي طريقة وشروط شراء سبائك الذهب من بنك الراجحي؟
  • طلب من العميل كتابة بياناته الشخصية كاملة في نموذج التمويل.
  • إدخال جميع بيانات القرض السابق الذي حصل عليه العميل.
  • وضع التوقيع الشخصي على القسيمة الخاصة بالتمويل.

ملحوظة: يمكن التقديم على القرض بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي للجهة التمويلية المراد التعامل معه، وذلك لتوفير الوقت والجهد المستغرق في الذهاب إلى مقرات البنك المنتشرة في أراضي المملكة.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع تمويل شخصي حتى لو عليك قرض، وتعرفنا على البنوك المانحة للتمويل الشخصي في حال وجود قروض أخرى، مع الشروط اللازمة للتقديم على نوعية هذا القرض، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

السابق
الاستعلام عن دفع رسوم تجديد الإقامة
التالي
تعديل المهنة رقم 332201 عبر بوابة أبشر الكترونيا – تعديل مهنة مندوب المبيعات من خلال بوابة أبشر

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Halima Ali قال:

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات هذه الشركة الجيدة وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، سعيد أنه تم إيداع قرضي في حسابي المصرفي ، فأنا أقوم بهذه الشهادة نظرًا لمدى سعادتي بالحصول على قرضي أخيرًا ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، اتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو

    واتس اب: 918448747044+

    شكرًا

  2. فهد عطالله الحربي قال:

    أنا أريد دين عشرين ألف. علمان بأنني عليا دين في البنك الاهلي. ومواسسة يسر. وكلها يخصمون 2400 يحصون من راتب التقاعد والان لدي. ظروف عائليه بارك الله فيكم

اترك تعليقاً