ايطاليا

سعر فيزا ايطاليا | تعرف على سعر فيزا إيطاليا للدراسة وللسياحة ولرجال الأعمال

ربما تراودك فكرة الذهاب إلى إيطاليا ولكن هل فكرت في السابق في سعر فيزا ايطاليا؟ حيث أنه أيا كان الغرض من السفر سواء كان للدراسة أو الزيارات أو الاستثمار أو غيرها من الأسباب الأخرى فيجب عليك معرفة سعر فيزا ايطاليا، حيث أن الأسعار عنصر أساسي في اتخاذ قرار الذهاب إلى إيطاليا، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نوضح العديد من التفاصيل التي تخص سعر الفيزا.

سعر فيزا إيطاليا للسياحة

من أكثر الأمور والأسباب التي يذهب الأفراد إلى إيطاليا بسببها هي السياحة، وتكون لفترات قصيرة في إيطاليا، حيث يستمتع فيها الفرد بكل المعالم الاثرية المختلفة في إيطاليا، والطقس المعتدل وغيرها من مظاهر الجذب السياحي في إيطاليا، ولكن إذا كان الذهاب إلى إيطاليا من أجل السياحة فسوف يختلف سعر التاشيره على حسب عمر الأفراد، ويكون كالاتي:

  • الأطفال الذين أقل من 6 سنوات فهم لا يدفعون أي رسوم للتأشيرة.
  • الأطفال من عمر ست سنوات إلى 12 سنة فهم يدفعون ما يقرب من 40 يورو.
  • الكبار يدفعون ما يقرب من ثمانين يورو، وهذا لا يتضمن المصاريف الشخصية التي يتم دفعها أثناء القيام الجولات السياحيه المختلفة في المناطق الإيطالية.

سعر تاشيرة إيطاليا الرياضية

في بعض الأحيان يريد العديد من الأشخاص حضور بعض الجولات الرياضية الموجودة في إيطاليا، والاستمتاع بالأمر ولكن لابد من دفع بعض الرسوم للحصول على التاشيرة للسفر لحضور مناسبات رياضية، ويكون سعر التاشيرة في الأغلب ما يقرب من 60 يورو.

إقرأ أيضا:هل احتاج فيزا ترانزيت ايطاليا | الأوراق المطلوبة للحصول علي فيزا ترانزيت ايطاليا

سعر فيزا إيطاليا للدراسة القصيرة

في بعض الأحيان يحتاج الأشخاص إلى السفر إلى إيطاليا وذلك من أجل حضور بعض الندوات العلمية أو الكورسات التعليمية المختلفة في جميع المجالات، ولكن في هذه الحالة يتسأل المسافرون لللدراسة القصيرة عن أسعار الفيزا التي يتم دفعها، ولكن الأغلب لن يتم دفع أي رسوم في الفترة التي يقيم فيها الفرد في إيطاليا، لأنها تكون مده قصيرة.

إقرأ أيضا:شروط الحصول على فيزا ايطاليا | تعرف على الاوراق اللازمة للحصول على فيزا ايطاليا

سعر فيزا إيطاليا للدراسة

إذا كانت فترة الدراسة سوف تستمر أعوام أو أن الشخص يقوم باستكمال الماجستير، يتم دفع رسوم في هذه الحالة حيث تكون الرسوم على كل فرد ما يقرب من 60 يورو يتم دفعها.

سعر فيزا ايطاليا لرجال الأعمال

تعتبر إيطاليا من أكثر الدول التي تشجع على الاستثمار والمستثمرين، لذلك سوف نجد أن رجال الأعمال يذهبون في رحلة تجارية من فترة إلى أخرى إلى إيطاليا، ولكن توجد بعض الرسوم على الفيزا ويكون سعر الفيزا لرجال الأعمال حوالي 60 يورو تقريبا.

السابق
تاشيرة ايطاليا سياحة | الأوراق المطلوبة للحصول علي تاشيرة ايطاليا سياحة
التالي
شروط الحصول علي فيزا ايطاليا | شروط الحصول علي فيزا ايطاليا بغرض الدراسة

اترك تعليقاً