السياحة في امريكا

تأشيرة امريكا للبيع | شروط الحصول علي تأشيرة أمريكا للبيع

كثير من الأشخاص يطمحون للسفر إلي الولايات المتحدة الأميريكية لأسباب متعددة فمنها من أجل السياحة، ومنها ماهو بغرض العلاج أو العمل أو الدراسة وما إلي ذلك من الأسباب المتعددة، ولكن للأسف الكثير من الناس لايعرفون الإجراءات الصحيحة للحصول علي فيزا امريكا التي تتيح لهم فرصة الدخول الي الأراضي الأميريكية، ولذلك يستغل بعض المحتالون ذلك ويدعون أنه يتوفر لديهم تأشيرة امريكا للبيع، ويقوموا بعمليات النصب والإحتيال علي الكثير ممن يرغبون في السفر، ولكن الموضوع ليس بتلك السهولة وليس كل  من يريد السفر يستطيع بكل بساطة أن يقوم بشراء تأشيرة أمريكا، ولكن الموضوع يحكمه قوانين صارمة وشروط متعددة حتي يستطيع الشخص الحصول علي تأشيرة أمريكا.

شروط الحصول علي تأشيرة أمريكا

كما ذكرنا سابقا أن تأشيرة امريكا أمر ليس بالبسيط بل يحتاج إلي عدة شروط ومتطلبات، نذكرها فيما يلي.

ان يكون هناك سبب يجعل السفارة الأميريكية توافق علي منحك التأشيرة والموافقة علي دخولك لأرض الولايات المتحدة الاميريكية، فمثلا يكون الغرض من السفر من أجل العلاج  او للدراسة او السياحة  او لزيارة  أحد الأقارب المقيم في الولايات المتحدة الأميريكية أو رحلة عمل، وما إلي ذلك من تلك الأسباب حتي تتم الموافقة علي منحك التأشيرة.

تستطيع الحصول علي تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأميريكية، إذا كان لديك أحد الأقارب وقام بعمل دعوي لك لتسافر وتقضي معه فترة هناك والتي لاتزيد في معظم الأحيان عن تسعون يوما.

إقرأ أيضا:تقديم فيزا امريكا من الامارات | الأوراق المطلوبة لتقديم فيزا امريكا من الامارات

من أهم شروط الموافقة علي منحك تأشيرة امريكا أن تقدم كشف  حساب  بنكي يحتوي علي مبلغ من المال  يكفي مدة إقامتك في أمريكا وتستطيع من خلاله تغطية كل التكاليف التي تسافر من اجلها سواء علاج او دراسة او برنامج سياحي، ومن المهم أن تكون حركة الحساب البنكي واضحة وكل التعامل علي الحساب من إيداع او سحب  واضحة وخاصة خلال الثلاث شهور الأخيرة.

أن يكون جواز السفر الخاص بك ساري لمدة لاتقل عن ستة أشهر، ولابد أن تكون به صفحتان خاليتان للحصول علي التأشيرة، ومما يدعم موقفك أكثر ويجعلك تحصل علي الـتأشيرة أن تقدم صورة من جوازات السفر القديمة وتاريخ ذهابك وإيابك في السفر وذلك يدعم موقفك بشكل أكبر.

إذا كنت طالب فعليك أن تقوم بتقديم مستند يثبت إلتحاقك بالحياة الجامعية في أحد المؤسسات التعليمية في أمريكا.

إذا كنت تعمل في وظيفة فعليك أن تقدم مايثبت وظيفتك وتقدم خطاب من الشركة التي تعمل لديها، ومدة الأجازة الممنوحة لك من أجل السفر وتكون مختومة بختم معتمد من الجهة التي تعمل لديها.

– إذا كنت مسافر إلي الولايات المتحدة الأميريكية من أجل العلاج فعليك أن تقدم وثيقة تثبت ذلك، وتقدم خطاب شامل الـتأمين الصحي من أحد المؤسسات الصحية في امريكا تثبت موافقتها علي العلاج، أوأن  يكون لديك كشف حساب بنكي يؤمن تكاليف العلاج داخل امريكا حيث أنه من المعروف أن الرعاية الصحية في أمريكا تتطلب مصاريف هائلة ومكلفة للغاية.

إقرأ أيضا:الاوراق المطلوبه لفيزا سياحة لامريكا | تعرف على اهم الاوراق المطلوبة لفيزا سياحة لامريكا

وأخر خطوة بعدما تقوم بتجهيز كافة الأوراق المطلوبة فعليك ترجمتها من مكتب ترجمة معتمد وتقوم بعدها بتقديم كافة الأوراق إلي السفارة وإنتظار الموافقة علي منحك الـتأشيرة.

تأشيرة امريكا للبيع

وعلي هذا فإننا ذكرنا أن تأشيرة أمريكا تتطلب عدة شروط وأوراق يجب توافرها، وأن التأشيرة لاتخضع فقط لعملية بيع وشراء ولكنها لها معايير وضوابط يجب الإلتزام بها وتحقيقها.

السابق
الهجرة الي النمسا | كيفية الهجرة الى النمسا شروط الهجرة الى النمسا
التالي
تحويل فيزا زيارة الي اقامة في امريكا | طرق تحويل فيزا زيارة الي اقامة في امريكا

اترك تعليقاً