الإمارات

مكاتب خدم في أبو ظبي 

 من خلال هذا المقال على موقع فرصتي سنطرح كيف تساهم مكاتب خدم في أبو ظبي في تقديم العديد من الخدمات لمختلف فئات المجتمع وتلبية حاجاتهم من العاملين بشكل يساعدهم على أداء وإنجاز مهامهم، كما تقدم تلك المكاتب خادمات من كافة الجنسيات المختلفة هؤلاء الخادمات تتسم بتقديم جميع الخدمات التي تتعلق بالنظافة مثل غسيل السجاد وتنظيف الأرضيات وتلميع الأثاث تنظيف المطابخ والحمامات، كما تقدم تلك المكاتب الخادمات اللواتي لديهن القدرة على الاعتناء بالأطفال الصغار. 

مكاتب خدم في أبو ظبي: 

أصبح بإمكانك الآن التعرف على أفضل مكاتب خدم في أبو ظبي، حتى تتمكن من الحصول على عاملة تساعدك في الأعمال المنزلية، ومن تلك المكاتب ما يلي:

مكتب الصفوة 

في حال كنت في حاجة إلى سائقات من جنسيات مختلفة و طباخات و مربيات خادمات، سوف تجد طلبك في هذا المكتب. حيث يقدم العديد من العاملات اللواتي تتميزن بخبرتهن ومهارتهن الواسعة في العديد من المجالات، وبالتالي أنت لست في حاجة إلى بذل مزيد من الجهد للبحث عن عاملة نظافة، موقع هذا المكتب هو شارع غالية آل نهيان. 

المتحدة للعمالة 

المتحدة للعمالة تعتبر من الشركات الرائدة التي تعمل على استخدام العمالة في الإمارات، وتتميز بأسعارها الفريدة والتي تناسب شرائح المجتمع المختلفة. 

إقرأ أيضا:فيزا دبي للسوريين | الأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا دبي للسوريين عن طريق شركات الطيران

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب الخدمية، لأنه يقدم العديد من العروض المختلفة التي تناسب جميع فئات المجتمع

يقع هذا المكتب في بناية الغواص شارع الخالدية

شركة المميز

يعتبر من أهم وأشهر مكاتب خدم في أبوظبي، حيث يعتبر واحد من الشركات التي تعمل على استقدام العمالة. 

كما يتميز بالأمانة والمصداقية يمتلك هذا المكتب العديد من المميزات التي تجعله في المقدمة، وذلك مقارنة بالشركات الأخرى، حيث تحتوي على عدد كبير من العمالة المدربة. 

يقع مقر هذا المكتب في شارع آل نهيان، ويمكن التواصل معه من خلال هذا الرقم 024455541. 

مكتب الفلاح

يعتبر من أشهر وأفضل مكاتب خدم في أبوظبي، حيث يضم العديد من العمال الماهرين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال النظافة، ويمكن التواصل مع هذا المكتب عن طريق الأرقام التالية 026449388،026318822.

أفضل شركة خدم في أبو ظبي: 

هناك العديد من الشركات المتميزة والتي تعمل في مجال جلب العمالة، كما تتسم بالعديد من المميزات، ومن تلك الشركات ما يلي:

شركه المقاولات

هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات للمطاعم والمستشفيات والفنادق والأفراد والمحلات التجارية وجميع الأماكن التي تحتاج إلى عمالة. 

إقرأ أيضا:فيزا دبي للسوريين | الأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا دبي للسوريين عن طريق شركات الطيران

تمتلك تلك الشركة العديد من الفنيين والعمال الذين لديهم كفاءة عالية، كما تضم أفضل النجارين والحدادين، ورجال الأمن وعمال النظافة. 

يقع مقر تلك الشركة في بناية المياه والكهرباء شارع المرور مقابل جامعة زايد خلف. 

الشركة الدولية للشغالات 

تلك الشركة لها خبرة واسعة في مجال استقدام العمالة في الإمارات، وتتميز بأسعارها المنخفضة، وذلك مقارنة بشركات الخدم الأخرى، يمكن التواصل مع تلك الشركة من خلال هذا الرقم 01151819399.

مكتب اللبشة 

مكتب اللبشة يعتبر من أفضل مكاتب خدم في أبو ظبي، حيث يوفر العمالة المنزلية، كما يعمل على تزويد العملاء بالخدمات والسائقين، وذلك مع إمكانية اختيار الجنسيه التي يحتاجها العميل. 

يتميز هذا المكتب بالمصداقية والشفافية، كما يعمل على إرضاء كافة العملاء بجانب الحفاظ على حقوق العمال، وذلك وفقًا للقانون في دولة الإمارات العربية. 

شركة هوم فريش

تلك الشركة تعمل على توفير العديد من الموظفين سواء كان بدوام كامل أو دوام جزئي من مختلف الجنسيات مثل بنجلاديش وإندونيسيا وآسيا وسريلانكا. ويتسم كافة العاملين الأمانة والمصداقية والأخلاق الحميدة، ويمكن للعملاء الاستعانة بالعمال والخادمات من قبل شركة هوم فريش. 

حيث تقدم الخادمات العديد من الخدمات سواء كان تنظيف المطابخ أو الأرضيات أو غسيل وكي الملابس، بالإضافة إلى تنظيف الأثاث المنزلي، وغسيل وتنظيف السجاد وغيرها من الخدمات المنزلية الأخرى، يقدم المكتب أيضًا خدمة مربية منزلية من أجل العناية بالأطفال الصغار. 

إقرأ أيضا:فيزا الامارات | كيفية تقديم طلب الحصول على تأشيرة الإمارات السياحية

مكتب خدم أبو ظبي الخالدية: 

هناك العديد من مكاتب خدم في أبوظبي في منطقة الخالدية، والتي تقدم العديد من الخادمات والعاملات اللواتي لديهن خبرة وكفائة عالية في مجال النظافة. 

الوطن للعمالة المنزلية 

هذا المكتب يقدم لكم خادمات وطباخات ومربيات للأطفال من مختلف الجنسيات سواء كان من إثيوبيا أو سريلانكا، الهند نيبال اندونيسيا الفلبين. 

يعمل هذا المكتب على اختيار أفضل الخادمات، لأن لديه وكيل في كل دولة يعمل على إجراء مقابلة شخصية، وذلك قبل استقدام الخادمة. 

شعار هذا المكتب هو السرعة في الحصول على الخادمات والثقة والمصداقية، ويمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال الأرقام التالية. 9711181197. 

واتس اب: 97151171135.

مكاتب خدم في أبو ظبي أون لاين: 

مكتب تدبير يعتبر من أفضل مكاتب خدم في أبو ظبي يمكن التعامل معه من خلال الإنترنت، حيث يمتلك العديد من المميزات، وهي على النحو التالي:

  • يمكن اختيار جنسية الخادمة التي ترغب في الحصول عليها والاستعانة بها في إنجاز المهام المختلفة. 
  • المكتب لديه سمعة طيبة بين العديد من العملاء الذين يقومون بطلب خدمة التنظيف، كذلك لديه سمعة حسنة بين المكاتب التي تعمل في هذا المجال. 
  • يلتزم هذا المكتب التزام تام بالموعد الذي اتفق عليه مع العميل. 
  • كما يتميز بأن لديه فريق عمل يقوم بإنجاز المهام بسرعة كبيرة. 
  • يتسم بأنه يقدم العديد من التدريبات لكافة العاملات حتى تكون لديهن القدرة على إنجاز المهام فى أسرع وقت ممكن. 
  • يتم الالتزام بجميع معايير الأمان والسلامة، كذلك فريق العمل يلتزم بارتداء الماسكات خلال أداء المهام المطلوبة. 
  • يمكنك التواصل مع هذا المكتب طوال ايام الاسبوع من خلال هذا الرقم 025838345.

أرقام مكاتب خدم أبو ظبي: 

مكتب هوم كير يعتبر من أشهر وأفضل مكاتب خدم في أبو ظبي، كما تتميز الخادمات اللواتي يتم جلبها بالحرفية وإنجاز جميع المهام المطلوبة في أسرع وقت، ويتسم هذا المكتب بالمميزات التالية:

  • العاملات لديه تتسم بالإخلاص والصدق والأمانة  كما تتصف بإنهاء وإنجاز المهام المطلوبة بشكل سريع. 
  • يوفر هذا المكتب العديد من العاملات من جنسيات مختلفة ويمكن اختيار جنسية العاملة وفقًا لاحتياج العملاء، وحسب الصفات التي ترغب أن تكون متوفرة في العاملة. 
  • يقوم هذا مكتب بتوفير العاملات اللواتي تتحدثن باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية، بالإضافة إلى توفير العاملات اللواتي تتحدثن بلغات مختلفة. 
  • تقوم العاملات بأداء العديد من مهام النظافة المختلفة مثل تنظيف الحمامات والمطابخ والأرضيات وتنظيف السجاد وتلميع الأثاث بالإضافة إلى تلميع الزجاج. 
  • ويمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال هذا الرقم طوال أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة 043439977.

مكتب خادمات بالساعة في أبو ظبي:

نقدم لكم خادمات بالساعة من الجنسية الفلبينية يتسمون بالأمانة والإخلاص، كذلك لديهم خبرة طويلة في هذا المجال. 

يمكنهم أداء المهام المطلوبة منهم بإتقان وفي أسرع وقت ممكن. 

تبدأ أسعار الخادمات بالساعة في أبو ظبي من 30 درهم، أما عند طلب خادمات لمدة 4 ساعات فإن السعر يكون 25 درهم في الساعة الواحدة، يتم اضافة 10 درهم للساعة عند استخدام مواد التنظيف. 

في النهاية تحدثنا عن مكاتب خدم في أبو ظبي، حيث هناك العديد من المكاتب التي تتسم بالمصداقية والشفافية، ويقدمون خادمات من كافة الجنسيات، لديهم كفاءة عالية في أداء مهام التنظيف مثل غسيل السجاد وتنظيف الارضيات وتلميع الزجاج والأثاث. 

السابق
سعر دبلومة إدارة المستشفيات الجامعة الأمريكية 
التالي
تكلفة السفر إلى تتارستان

اترك تعليقاً