من هنا وهناك

كيفية الحصول على بطاقة هيا – بطاقة هيّا لكأس العالم و شروط الإصدار والاستخدام

يتساءل الكثير من الأشخاص خاصة المحبين والمشجعين للساحرة المستديرة، عن الكيفية والطريقة المتبعة لتتمكن من الحضور لمباريات كأس العالم، والتي من المقرر لها أن تقام في العشرين من نوفمبر 2022 في قطر، حيث يتنافس 32 منتخب على اللقب والحصول على الكأس، ومن خلال موقعنا فرصتي سنتعرف سويا على بطاقة هيا فتابعونا.

الحصول علي بطاقة هيا

كما ذكرنا سابقا أنه من المقرر أن تقام البطولة في العشرين من نوفمبر القادم، في دولة قطر، إن كنت من المشجعين الراغبين في حضور المباريات للمشاهدة وتشجيع أحد المنتخبات، عليك أن تحصل على بطاقة هيا، والتي تعتبر تصريحا للدخول إلي قطر بجانب التذكرة الخاصة بالمباراة.

كيفية الحصول على بطاقة هيا

حتى تتمكن من الحصول على البطاقة، فما عليك إلا إتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • في البداية عليك أن تقوم بالدخول على الموقع الرسمي التابع للبطولة، وذلك من خلال الرابط  من هنا.
  • أنشئ حساب خاص بك على الموقع.
  • من ثم انقر على الأيقونة الخاصة بالطلب لبطاقة هيا.
  • حدد الفئة التي تريدها.
  • بعدها قم بالتسجيل لرقم الطلب الخاص بالتذكرة.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة منك، وتأكد من سلامة البيانات المكتوبة.
  • بذلك تكون تمكنت من التقديم بطلب بطاقة المشجع، وتستطيع الحصول عليها بكل سهولة.

سعر التذكرة المباراة في كأس العالم 2022

السعر غير ثابت للتذكرة، فعلى سبيل المثال المباراة الخاصة بالافتتاح لها سعر يختلف عن المباريات الأخرى، الجدير بالذكر أن تذكرة مباراة الختام هي الأعلى، يوجد عدد مختلف من الفئات الخاصة بالتذاكر، ذلك إلى جانب التذاكر المعدة لأصحاب الهمم.

إقرأ أيضا:دخول حساب المواطن من نفاذ | كيفية تسجيل حساب المواطن الجديد

مباراة الإفتتاح يبلغ سعر التذكرة لها 2250 ريال قطري، وذلك للفئة الأولي، بينما الفئات من الثانية إلى الرابعة يتراوح سعر التذكرة بين 1600 إلى 200 ريال قطري، سعر التذكرة لذوي الهمم تبلغ نحو 200 ريال قطري.

السعر لمباريات المجموعات للفئة الأولى تكون قيمتها نحو 800 ريال قطري، والفئات الأخرى من 600 ريال قطري إلى 40 ريال قطري.

مباراة الختام لتحديد المركز الثالث يكون السعر للفئة الأولى 1500 ريال قطري، بينما الفئات الأخرى من 1100 ريال قطري إلى 300 ريال قطري.

مباراة تحديد المركز الأول والثاني على الأعلى في القيمة، حيث يبلغ سعر التذكرة للفئة الأولى نحو 5850 ريال قطري، والفئات الأخرى تتراوح بين 3650 ريال قطري إلى 750 ريال قطري.

كأس العالم 2022 في قطر

تقام المباريات على ست ملاعب مختلفة، جميعها مجهز على أعلى مستوى ليتلاءم مع هذا الحدث الكروي الضخم، منها استاد بوسيل وأيضا استاد البيت في الدوحة، واستاد الجنوب في الوكرة، إلى جانب 3 ملاعب مختلفة في مدينة الريان، يشارك في هذا الحدث عدد من المنتخبات العربية منها قطر وهي البلد المستضيف، وكذلك تونس والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المغرب.

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا سويا على بطاقة هيا، كما تعرفنا على أسعار التذاكر المختلفة حسب الفئات والمباريات، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن هذا الحدث الكروي الكبير والمقام على الأراضي العربية في قطر.

إقرأ أيضا:كيف تحجز تذاكر كأس العالم 2022؟ أسعار التذاكر في كأس العالم 2022
السابق
نتائج وزارة الشؤون الإسلامية 1444.. الموعد وخطوات الاستعلام عنها
التالي
القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

اترك تعليقاً