من هنا وهناك

سعر الجرين كارد الأمريكي

ماذا بعد الفوز في اللوتري الأمريكي والحصول على الجرين كارد ؟ ما هو سعر الجرين كارد الأمريكي ؟ ، سوف نقوم معكم من خلال الأسطر التالية بالإجابة على هذه الأسئلة وغيرها فتابعونا لتتعرفوا على المزيد حول الجرين كارد.

سعر الجرين كارد الأمريكي:

بعد الفوز في القرعة الخاصة بالجرين كارد، يجب أن يتم سداد الرسوم الخاصة بها والتي تبلغ 220 دولار، حيث يمكن سداد هذه الرسوم عن طريق الموقع الخاص بالجرين كارد باستخدام بطاقة الماستر كارد أو الفيزا البنكية.

هناك العديد من الرسوم منها ما يتم سدادها مرة واحدة فقط، ومنها ما يتم دفعه عند تجديد البطاقة بعد مرور 10 سنوات، تبلغ الرسوم الخاص بالإيداع الحكومي للجرين كارد العائلي 1760 دولار في حالة الإقامة داخل الولايات المتحدة، أما في حالة الإقامة خارج الولايات المتحدة فيتم سداد 1200 دولار، وهذه الرسوم لا تشمل الكشف الطبي والتي تختلف من مكان لآخر.

للمزيد راجع هذه المقالة.

 

مزايا الحصول على الجرين كارد:

  • توفر الجرين كارد لحاملها العديد من المزايا، أهمها على الإطلاق هو الحياة والعمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يصبح حاملها بعد عدة سنوات مواطنا أمريكيا.
  • يمكن لحامل الجرين كارد القيام بالتقدم للحصول على الجنسية الأمريكية بعد مرور ثلاثة سنوات في حالة الزواج من مواطن أمريكي، أما في حالة الزواج من جنسية أخرى فيمكن التقدم بعد مرور خمسة سنوات.
  • يحتفظ حاملو بطاقة الجرين كارد بوضعهم كمقيمين دائمين في الولايات المتحدة، بغض النظر عن التغيرات المستقبلية التي قد يتم عملها على القوانين الخاصة بالهجرة.
  • الجرين كارد لا يمكن إلغاؤها على الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك فقد يمكن إلغاؤها في حالة ارتكاب جريمة أو انتهاك القوانين الخاصة بالدولة.
  • لا يشترط على الإطلاق التخلي عن الجنسية الأساسية لك للحصول على هذه البطاقة.

الجرين كارد هي حلم الكثيرين في شتى بقاع الارض ولهذا يبحث الكثير عن كيفية الحصول عليها والعيش في امريكا حيث الحياة الهانئة والرفاهية والعمل باعلى الاجور ولقد قمنا من خلال موقع فرصتي بالحديث عن الجرين كارد في عدة مقالات منها هذا المقال، وهذا المقال.

إقرأ أيضا:استعلام مخالفات المرور مصر برقم السيارة

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم سعر الجرين كارد وأهم المزايا التي يحصل حاملها عليها.

السابق
الدول المسموح زيارتها لحاملي جرين كارد
التالي
مميزات جواز السفر الأمريكي

اترك تعليقاً