السفر الى السويد

قرارات دائرة الهجرة السويدية الجديدة 2019 | مجلس الهجرة السويدية

قرارات دائرة الهجرة السويدية الجديدة 2019.. مجلس الهجرة السويدية نشر توضيح بشأن جميع التعديلات التي قد تم إدخالها على جميع الإجراءات المتعلقة باللجوء المؤقت داخل دولة السويد، وهناك الكثير من التغييرات التي جدت بشأن جميع اللاجئين الموجودين داخل السويد، وأيضاً تغييرات على العمل داخل السويد وأخرى على جميع من يريد أن يحصل على الإقامة الدائمة داخل دولة السويد.

قرارات دائرة الهجرة السويدية الجديدة 2019

  1. جميع طالبي اللجوء والأشخاص الذين يتمتعون بحق الحماية البديلة لهم الحق فى الانضمام إلى مجموعة لم الشمل، وذلك طالما أنهم سوف يتصرفون بشكل جيد وحضاري داخل دولة السويد.
  2. حوالي 8000 شخص من أفراد الأسرة يحتاجون إلى الحماية بشكل أو بآخر داخل دولة السويد، وذلك بعد أن يتم حصولهم على التصريح الخاص بالإقامة داخل السويد.
  3. كل الأفراد يحتاجون إلى التحقق من مصلحة الهجرة السويدية لمعرفة جميع القرارات الجديدة الخاصة بالهجرة السويدية.
  4. هناك حوالي 30,000 شخص يفحص مكتب الهجرة السويدية الآن طلبات التمديد الخاصة بهم وتصريح الإقامة للحماية البديلة، وذلك قبل أن يتم التقدم بطلب الإنضمام إلى المجموعة الخاصة بلم الشمل.
  5. يجب أن يتم النظر في جميع طلبات تجديد الإقامة، لذلك جميع الأفراد أن ينتظروا حتى يتم الرد عليهم بعد مراجعة طلبات لم الشمل.

مرحلة التجديد بالنسبة لقانون تصريح الإقامة الدائمة:

  • إذا قمت بالحصول على تصريح الإقامة دائماً داخل السويد سيحق لك التمتع بجميع الشروط التي يتمتع بها الأشخاص الذين يقيمون داخل السويد، وذلك يعتبر قرار جديد من دائرة الهجرة السويدية.
  • سوف تحصل على بطاقة لتصريح الإقامة داخل السويد، وذلك يعتبر دليل على تصريح الإقامة الخاص بك، وهذه البطاقة ليست هوية أو وثيقة صالحة للسفر.
  • يمكنك أن تسافر خارج البلاد، ولكن عندما تعود إلى السويد يجب أن تمتلك جواز سفر، ويجب أن يكون ساري المفعول، وأيضاً يجب أن تمتلك تصريح للإقامة.
  • يجب أن تحافظ على البيان الخاص بقرارك بإصدار تصريح جديد للإقامة الدائمة.
  • لن تحتاج إلى تقديم طلب حتى تمدد تصريح الإقامة الخاص بك، حيث أن تصريح الإقامة سوف يكون صالح لمدة من الممكن أن تصل إلى 5 سنوات.
السابق
فيزا بلجيكا | الاوراق المطلوبة للحصول علي تأشيرة بلجيكا للعمل والسياحة
التالي
كيفية الهجرة الي امريكا | الخطوات اللازمة للإنتقال للمعيشة في امريكا

اترك تعليقاً