قطر

أرقام واتساب الجمعيات الخيرية في قطر لطلب مساعدة

أرقام واتساب الجمعيات الخيرية في قطر، أن الاستجابة السريعة للحالات العاجلة من المساعدات المطلوبة أمر هام للكثير من الفقراء والمحتاجين في تلبية مساعدتهم، في الوقت المناسب لذا تهتم دولة قطر بمواطنيها سواء المواطنين الأصليين أو المقيمين في تقديم أوجه المساعدة المختلفة من خلال توافر جمعيات خيرية منتشرة على مستوى الدولة عبر موقعنا المميز “فرصتي” فتابعونا.

أرقام واتساب الجمعيات الخيرية في قطر

  • يسهل التواصل مع الجمعيات الخيرية بقطر من خلال أرقام التواصل الخاصة بكل جمعية والتي تمكن المحتاج والمتقدم للمساعدة من التواصل السريع، مع الجمعية وطرح مشكلته لمساعدة الجمعية في حلها بالصورة المناسبة اللائقة له وفي سرعة وبدون تأجيل.
  • أن الأتصال على ارقام الواتس آب الخاصة بآي جمعية خيرية قطرية عند استخدامها يتم الرد بصورة سريعة، من قبل فريق الجمعية والعاملين داخلها والاستجابة الفعالة على أي مشكلة يتقدم بها المحتاج للمساعدة.
  • تتنوع المساعدات المطلوبة ما بين مساعدات ( مالية، أجتماعية، علاجية) وغيرها الكثير من أنواع المساعدات العاجلة.
  • أن المسؤول الأساسي عن تواجد الجمعيات الخيرية وتوافرها بقطر وصاحب الحق هم رجال الأعمال بقطر، والمتولي مسؤولية مساعدة المحتاج كحق لهم من جانب رجل الأعمال، الذين يهتمون بتخصيص مبلغ كبير من الأموال لهذه الفئات المحتاجة ومن الجمعيات الخيرية العاملة في هذا المجال.

جمعية طيف الخيرية القطرية

من أشهر الجمعيات الخيرية على مستوى دولة قطر وتقدم جميع أنواع المساعدات ويسهل التقدم إليها والتواصل معها من خلال رقمها الخاص بتطبيق الواتساب وهو : 0097444667700

إقرأ أيضا:كيف أحصل على وظيفة في قطر

جمعية الشيخ عيد الخيرية القطرية

جمعية خيرية أخرى تدخل في مجال المساعدات المقدمة للفقراء ورقمها للتواصل عبر تطبيق الواتس هو :0097440405555

إقرأ ايضاً: أرقام صندوق الزكاة قطر | كيف اتواصل مع صندوق الزكاة قطر؟

جمعية قطر الخيرية

جمعية أخري تهتم في تصنيف خدماتها وصرفها في أوجه الخير لكل محتاج للعيش بصورة كريمة ورقم التواصل لتطبيق الواتس لها هو  :0097444667711

ارقام هواتف أغنياء قطر

يوفر الكثير من الأشخاص أصحاب الإمكانيات المادية العالية أرقام هواتفهم المخصصة لتلبية احتياجات الفقراء، ويعلنون عنها في جميع الجوانب الاجتماعية والتعليمية والصحية ومن ضمن هذه الأرقام :

إقرأ أيضا:استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة قطر | وكيفية الاستعلام عن طلب صندوق الزكاة
  • رقم 9651802444 : رقم عند التواصل عليه يقدم جميع أنواع المساعدات للفقراء وتلبية الطلب المقدم خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلي شهر واحد فقط.
  • رقم 9651800082 : رقم اخر للتواصل عند الرغبة في الحصول على مساعدة مادية خلال مدة أسبوع فقط.
  • رقم 966554441785 : رقم أخر يتمكن المحتاج إلى استخدامه للحصول على المساعدة بصورة فورية والعمل على تلبية احتياجات المعيشة.

في النهاية نكون قد قمنا معكم بعرض أرقام واتساب الجمعيات الخيرية في قطر.

السابق
أرقام صندوق الزكاة قطر | كيف اتواصل مع صندوق الزكاة قطر؟
التالي
استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة قطر | وكيفية الاستعلام عن طلب صندوق الزكاة

تعليقان

أضف تعليقا

  1. عبدالوهاب قال:

    السلام. عليكم. ورحمة الله وبركاته. اخوكم من المغرب متزوج له أبناء صغار مكتري يشتغل مدة ٩سنواة مع صاحب محل تجاري باجرة زهيدة أود من فاعلي الخير او جمعيات الخير مساعدتي في أحداث مشروع صغير سوبير ماركت جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً