من هنا وهناك

كيف تحجز تذاكر كأس العالم 2022؟ أسعار التذاكر في كأس العالم 2022

كأس العالم من الأحداث التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، الجدير بالذكر أنها ستقام لهذا العام 2022م في دولة قطر، وتم الإعلان من قبل المسؤولين عن البدء للمرحلة الجديدة من البيع للتذاكر الخاصة بالمباريات، والتي تمتد حتى شهر أغسطس، وذلك بعد إنتهاء المرحلة الثانية والتي كانت بدايتها من شهر إبريل وامتد لثلاثين يوما، ومن خلال المقال سنتعرف سويا عزيزي القارىء كيف تحجز تذاكر كأس العالم 2022؟ فتابعونا.

كيف تحجز تذاكر كأس العالم 2022؟

كي يتمكن الشخص من ذلك فما عليك إلا الدخول عبر الرابط https://www.qatar2022.qa، والذي من خلاله تقوم بالحصول على تذكرتك، وتتمكن من التمتع بالمشاهدة والعيش في أجواء المباريات العالمية، وتتوفر تلك الخدمة للأشخاص المتواجدين داخل الأراضي القطري.

أما في حال كنت من الوافدين، يجب أن تقوم بالحجز لمكان مخصص للإقامة، بالإضافة إلى التقدم على طلب لكي تحصل على بطاقة هيا، والتي تعد أمر إلزامي لحامل تذكرة المباراة، حيث يتمكن من خلالها التمتع بمميزات مختلفة، والتي تشمل الانتقال والمواصلات العامة وتوفيرها بشكل مجاني، وذلك في أيام المباريات، كما أنها تعد تصريح لدخول البلاد كونك مشج وافد من الخارج.

إقرأ أيضا:كيفية عمل طلب انجاز | تعرف على خطوات عمل طلب إنجاز وطريقة التعديل على طلب انجاز

من السهل أن تتقدم بطلب الحصول على البطاقة، والذي يكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني تذاكرك، الذي تتمكن من الدخول عليه من خلال الرابط https://www.qatar2022.qa، بالإضافة إلى تحميل التطبيق على جوالك حسب نظام التشغيل الخاص بك، واسم التطبيق هيا إلى قطر، والمتاح لمستخدمي الأندرويد أو الأيفون.

وللتسهيل على المشجعين حجز أماكن الإقامة، تم توفير تلك الخدمة من خلال موقع إلكتروني، حيث يمكن الدخول من الرابط https://www.qatar2022.qa، الجدير بالذكر أنه متاح كافة أنواع السكن من شقق وفيلات، وأيضا شقق وفنادق، ويبدأ السعر من ثمانين دولار.

التذاكر من الفئة الرابعة هي النوع المتاح للمشجعين المقيمين في أراضي البلاد، يتاح للشخص شراء ستة تذاكر في المباراة الواحدة، بإجمالي ستين  تذكرة لكافة المباريات المقامة من خلال البطولة، يتمكن المشجع من أن يحضر أكثر من مباراة في دور المجموعات، حسب الجدول المتفق عليه للمباريات، كما أن الأشخاص من ذوى الإعاقة متاح لهم أيضا الحصول على تذاكر التشجيع.

يتوقع القائمين على البطولة الزيادة في الأعداد للتذاكر المباعة للمشجعين، خاصة بعد أن تم الإعلان عن المنتخبات التي ستقوم باللعب في تلك البطولة، وهم اثنين وثلاثين فريقا من مختلف القارات، وفي حال حدث ذلك سيكون متاح نظام الانتظار على الموقع الالكتروني المخصص لشراء التذاكر.

إقرأ أيضا:استخراج فيش وتشبيه | المستندات والأوراق اللازمة من أجل الحصول على فيش وتشبيه

أسعار التذاكر في كأس العالم 2022

تتنوع الاسعار بتنوع الفئات التي يقوم الشخص بشراء التذكرة لها، حيث أن المتواجدين في البلاد متاح لهم الفئة الرابعة من التذاكر، حيث تشمل المواطنين والأجانب المقيمين في قطر، كما أنه توجد فئات أخرى للوافدين من الخارج، كما أن المباراة الافتتاح تختلف عن النهائي فلكل منها سعر مختلف.

وفي ختام المقال من موقعنا فرصتي نتمني أن نكون قدمنا لك محتوى أجاب عن كافة التساؤلات لديك، حيث تعرفنا إجابة السؤال عن على كيف تحجز تذاكر كأس العالم 2022، كما تعرفنا على الأسعار الخاصة بالتذاكر.

السابق
بوابة مصر الرقمية
التالي
دراسة جدوى مشروع شركة تنظيف بالكويت

اترك تعليقاً